تمكين واجهة AdSense الجديدة في حسابك




مرحبًا،

لقد بدأنا الأسبوع الماضي في تقديم الإصدار التجريبي من واجهة AdSense الجديدة إلى جميع الناشرين، وأردنا أن نبْلِغك بأنه قد تم تمكين استخدامها في حسابك. تتضمن الواجهة الجديدة التي استوحيناها من التعليقات المباشرة من الناشرين ميزات مصممة لمساعدتك في تحقيق المزيد من الأرباح مع AdSense من خلال تزويدك بالمزيد من بيانات الأداء التي يمكنك أن تتخذ على أساسها إجراءاتك، وتقدم لك المزيد من التحكم في الإعلانات التي تظهر في مواقعك على الويب، وتساعدك في إدارة حسابك بشكل أكثر فاعلية. توفر لك الواجهة الجديدة السهولة والسرعة في استعراض المعلومات المتعلقة بأرباحك ودفعاتك، والبحث عن الميزات الملائمة، وإجراء التغييرات في حسابك.

‏‫إضافةً إلى إعادة التصميم الشكلي لحساب AdSense، تشمل بعض الميزات الجديدة ما يلي:


  • مزيد من البيانات: أصبح بمقدورك الآن تشغيل المزيد من تقارير الأداء المفصَّلة حسب نوع الإعلان، وحجم الإعلان، والوحدة الإعلانية، ونوع الاستهداف، ونوع عرض السعر لإجمالي الأرباح، وغير ذلك من المقاييس حسب اليوم، أو الأسبوع، أو الشهر، بالإضافة إلى إمكانية تحديد نطاق زمني مخصص.
  • تقارير الأداء الرسومية: يمكنك عرض الأرباح وغيرها من مقاييس التقارير بسرعة وبتنسيق رسومي. ويمكنك مقارنة الأداء بسهولة على مدار الوقت، وعرض المقاييس - مثل مرات الظهور، والنقرات، والأرباح - جميعها في رسم بياني واحد.
  • أدوات تحكم أسهل في الاستخدام: يمكنك العثور على جميع أدوات التحكم في الإعلانات - بما في ذلك مركز مراجعة الإعلانات المطوَّر - في مكان واحد، ضمن علامة التبويب "السماح بالإعلانات/منعها". إضافةً إلى ذلك، يمكنك الآن البحث عن الإعلانات في مركز مراجعة الإعلانات حسب نوع الإعلان، أو الكلمة الرئيسية، أو عنوان URL، أو شبكة الإعلانات، واختيار السماح بها أو منعها.
  • المساعدة المدمجة والموارد عبر الإنترنت يمكنك العثور بسهولة على إجابات لأسئلتك عند الحاجة إليها، وذلك من خلال مربع المساعدة الذي يظهر الآن في كل صفحة. كما يمكنك العثور بسهولة أيضًا على التحديثات ونصائح التحسين في صفحة "الموارد" المُعاد تصميمها حديثًا.

‎عند تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense على http://www.google.com/adsense، ستظهر لك الواجهة الحالية التي تعرفها، وفيها رابط "تجربة الإصدار التجريبي من واجهة AdSense الجديدة‬" بأعلى الجانب الأيسر من الشاشة. بالنقر على هذا الرابط، يتم نقلك إلى الواجهة الجديدة.

تفضل بزيارة

http://www.google.com/ads/newadsense


للاطلاع على دليل الخطوات الأولى، ومشاهدة سلسلة الفيديو، والحصول على مزيد من المعلومات عن بعض الميزات التي توفرها الواجهة الجديدة.


يُرجى مراعاة أن بعض ميزات واجهة AdSense الحالية قد لا تتوفر حاليًّا في الإصدار الجديد؛ لذا يمكنك التبديل بين الإصدارين في أي وقت. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات على

https://www.google.com/adsense/support/as/bin/answer.py?answer=೧೬೪೪೮೯

، ونحن نَعِدُك بإعلامك بأية تحديثات تطرأ على هذه الصفحة.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة بشأن الواجهة الجديدة في أي وقت، يرجى زيارة


https://www.google.com/adsense/suppo...ar&topic=25399.

مع خالص التقدير،

فريق Google AdSense

‏تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد تلقيت إعلان الخدمة الإلزامي هذا عبر البريد الإلكتروني لإبلاغك بتغييرات مهمة في برنامج AdSense أو في حسابك في البرنامج.

©2010 Google Inc., 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Cebong`s Notez
---- أربح مع جوجل أدسنس. Green World Blogger Template---- © Template Design by Herro