بالصور: لزيادة ارباحك - حجم الاعلان الذي يجب عليك استخدامه

كقاعدة إرشادية، وجدنا أنه غالبًا ما يكون أداء أحجام الإعلانات الأعرض أعلى من أداء نظائرها الأطول، وذلك بفضل شكلها المتوافق والسهل بالنسبة إلى القارئ. فالقراء يستوعبون المعلومات على شكل وحدات أفكار (أو مجموعة كلمات في كل مرة). وبالتالي فإن الأحجام الأعرض تتيح لهم بسهولة إمكانية قراءة نصوص أكثر بنظرة واحدة دون الحاجة إلى تخطي سطر ثم الرجوع إلى الهامش الأيمن بعد قراءة القليل من الكلمات ثم معاودة الكرة حتى نهاية النص كما هو الحال عند قراءة الإعلانات الطولية.

وإذا تم وضع هذه الإعلانات ذات الأحجام العريضة بشكل جيد، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة أرباحك بشكل ملحوظ. وقد تبين لنا أن الأحجام الأكثر فاعلية هي المستطيل العريض الذي يبلغ حجمه 336x280



إعلان مُضمن داخل المحتوى






إعلان يتم دمجه في





إعلان بارز







والمستطيل المتوسط الذي يبلغ حجمه 300x250:


مثال



إعلان بأعلى الصفحة





إعلان على الجانب الأيمن





إعلان بأسفل الصفحة





وسكاي سكريبر العريض الذي يبلغ حجمه 160x600.


مثال


إعلان على الجانب الأيسروالايمن







إعلان مُضمن داخل محتوى











وتذكر أنه بالرغم من أن أحجام الإعلانات السابقة عادةً ما تتمتع بأداءٍ جيد إلى حد كبير، إلا أنه يجب استخدام الحجم الذي يتوافق مع صفحاتك بشكل أفضل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Cebong`s Notez
---- أربح مع جوجل أدسنس. Green World Blogger Template---- © Template Design by Herro